تستكشف ورشة تصميم اوبوو في الفلبين لغة تصميم اوبوو وتجربة المستخدم الغامرة

13 يونيو 2019 ، مانيلا - مباشرة قبل إطلاق سلسلة اوبوو رينو التي طال انتظارها في الفلبين ، عقدت اوبوو ورشة عمل لتقديم مفهوم التصميم لسلسلة منتجاتها الجديدة في مانيلا.  تم تصميم سلسلة اوبو رينو ، مع تراثها البانورامي الحقيقي للشاشة من فايند اكس وغيرها من ميزات التصميم الرائعة ، لإحداث ضجة كبيرة في السوق.  كان التصميم الصناعي محركًا رئيسيًا دفع اوبوو للأمام على مدار العقد الماضي.  وقد أدى ذلك إلى قيام اوبوو بالدفع لتصبح واحدة من أفضل خمس علامات تجارية للهواتف الذكية في العالم وتلقى دعماً هائلاً من أكثر من 250 مليون مستخدم عبر 40 سوقًا.

 الشاشة البانورامية هي الشكل الحديث لتجربة مستخدم الهاتف الذكي المتميزة


 من أبرز خصائص سلسلة رينو القادمة شاشة بانورامية مع تصميم كاميرا "Pivot Rising" الفريدة.

 الهواتف الذكية لم تعد موجودة مثل أجهزة الاتصالات.  أصبح الترفيه الآن مكونًا قويًا للهواتف الذكية.  وبالتالي ، نظرًا لكون اوبوو من رواد الرؤية في صناعة الهواتف الذكية ، فقد قدمت أوسع شاشات العرض بدءًا من فايند اكس والآن حققت رينو نسبة 93.1٪ من الشاشة إلى الجسم.  الهواتف الذكية اوبوو تضمن دائمًا تجربة مشاهدة بانورامية كاملة.  قد يكون من أجل التنقل أو البث أو اللعب ، يكون المستخدمون في حالة غمر بصري مثير.  تعتقد اوبوو أن الشاشة البانورامية الحقيقية هي الشكل الحديث لتجربة المستخدم المتميزة.

 تم تصميم اوبوو على إجراء الاستكشاف لتمكين المزيد من المستخدمين من الاستمتاع بالتكنولوجيا.  في أبريل ، قامت اوبوو بتوسيع هذه التجربة المتميزة إلى سلسلة F الأكثر مبيعًا ، وهي اوبو اف 11 ، وفي يونيو ، سلسلة رينو المقبلة.  حتى الآن ، تراكمت اوبو بالفعل أكثر من 450 براءة اختراع على هذه التكنولوجيا وحدها.

 ممن لهم يضع شريط لتصميم الهاتف الذكي

 لا ترى اوبوو الهواتف الذكية مجرد أداة اتصال ، ولكنها أعمال فنية.  تتحدث كل تفاصيل سلسلة رينو عن لغة تصميم اوبوو الجديدة ، بدءًا من المحور المركزي ، واختيار اللون ، ومنحنى G3 ، والتصميم الشامل بلا حدود في الأجهزة والبرامج.

 المحور المركزي:

 يتبع تصميم اوبوو فن الجمال المتوازن.  على الغطاء الخلفي لسلسلة اف برو 11 و رينو ، يعرض كلاهما ميزة التصميم هذه.  على سبيل المثال ، تعمل سلسلة رينو على محاذاة الكاميرا الخلفية ، والنص "صممه اوبوو" وشعار اوبوو ، وكل ذلك على وجه التحديد على المحور نفسه.  تصميم المحور المركزي مستوحى من بعض الهندسة المعمارية سيئة السمعة مثل متحف اللوفر في فرنسا وتاج محل في الهند.


 اختيار لون التدرج اللوني: استخدام اللون هو الميزة الأيقونية التالية للمستخدمين للتعرف على تصميم اوبوو.  من التدرجات الأحادية اللون الجزئية ، إلى التدرجات الكلية للجسم ، من ألوان التدرج المزدوج إلى الثلاثي ، يوضح أن اوبوو تقود اتجاه التدرج في الصناعة.

 ل G3 منحني:

 صُممت المقبض المريح لسلسلة اف 11 و رينو خصيصًا للمستخدمين للحصول على تجربة عملية أفضل ، خاصة للشباب الذين يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب على الهاتف طوال اليوم دون أي ألم.

 ل تصميم بلا حدود:

 أخيرًا ، يتم عرض التصميم بلا حدود في كل من الأجهزة والبرامج في منتجات اوبوو.  في سلسلة فايند اكس و رينو ، يدفع اوبوو الحد الأقصى للقضاء على الحواف قدر الإمكان لتجربة ملء الشاشة.  وبالنسبة للبرنامج ، تم تحسين الإصدار الأحدث من ColorOS 6.0 من اوبوو وتخصيصه لاستكمال تجربة ملء الشاشة ، مما يجعل التخطيط العام للنظام بأكمله يشعر بالراحة والأمان ، بصريًا وتفاعليًا.

جديد قسم : أوبو - oppo

إرسال تعليق