شركة سامسونك و ديزين يقدمان مسابقة في عالمية التصميم


سلسلة جالاكسي كانت ومازالت تدور حول ابتكار التفكير المستقبلي.  كل إضافة جديدة إلى مجموعة هواتف سامسونغ المميزة من الأجهزة المحمولة تدفع حدود ما يمكن أن تفعله الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء - تبسيط المزيد من جوانب الحياة اليومية من خلال تمكين المستخدمين من فعل المزيد.

 في 27 يونيو ، أطلقت شركة سامسونك مسابقة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لعائلة كلاكسي - والتي تضم 40.000 دولار من أموال الجوائز - والتي تتحدى المصممين في جميع أنحاء العالم لتحلم بتصميمات ملاكسي الخاصة بهم التي تعمل على الحدود.  تابع القراءة لمعرفة المزيد حول مسابقة تصميم الأجهزة المحمولة من سامسونك وكيفية الاشتراك.

 ما هي مسابقة سامسونك موبايل ديسانج؟

 تُعد مسابقة سامسونك موبايل ديسانج  ، التي عقدت بالتعاون مع مجلة التصميم الرائدة ديزين ، مسابقة عالمية تتحدى المتسابقين من أجل التوصل إلى طرق مبتكرة لاستخدام أجهزة كلاكسي في المستقبل.

 المسابقة ، التي تستمر حتى 4 أغسطس ، مفتوحة لأي وجميع المصممين (الأفراد والاستوديوهات والطلاب) وتتضمن فئات تشمل كل من تصميم المنتجات والرسوم البيانية.

 سيقوم المتنافسون في فئة تصميم المنتج "Next Mobile +" بتقديم تصميمات ملحقة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة كلاكسي المحمولة (بما في ذلك كلاكسي واتش و كلاكسي بودز) التي تنقل تجربة الهاتف المحمول إلى المستوى التالي.  سيقوم المتسابقون الذين يتنافسون في فئة تصميم الرسومات بتقديم صور مرئية تأخذ تصميم ورق الجدران في اتجاه جديد من خلال دمج عناصر تغيير اللعبة مثل التفاعل والوعي السياقي.

 كيف يمكنني الدخول؟

 يعد الاشتراك في المسابقة سهلاً ويمكن القيام به من خلال زيارة موقع ديزين الرسمي على الويب ، والذي يتضمن تفاصيل كاملة عن المسابقة ، بما في ذلك تعليمات التقديم ومعلومات الجائزة.

 ينبغي على المهتمين بإدخال فئة تصميم المنتج "Next Mobile +" أن يقدموا ، من بين أشياء أخرى ، ملفات تصميمهم ، بالإضافة إلى وصف كامل لمفهوم المنتج ، ومعلومات مفصلة عن مواصفاته وجمهوره المستهدف ، وعروض لصور نمط الحياة (  أو مقاطع الفيديو) التي تصورها قيد الاستخدام.  يجب على المتسابقين الذين يتنافسون في فئة تصميم الرسومات ، من بين عناصر أخرى ، تقديم تصميمهم النهائي - في صورة أو فيديو أو تنسيق ملف APK - وكذلك صور ثابتة لتصميمهم على أجهزة كلاكسي المختلفة ، وشرح  من الفكرة وراء ذلك.

كيف سيتم اختيار الفائزين؟

 ستخضع عمليات التقديم للعديد من جولات التقييم ، مع تقديم أفضل المقاطع فقط إلى المراحل التالية.

 بمجرد الانتهاء من الجولات الأولية ، سيقدم المتسابقون الخمسة الأوائل في كل فئة أفكارهم في 25 سبتمبر أمام لجنة من المديرين التنفيذيين والمصممين المشهورين من سامسونك - بمن فيهم ايروا بوروليك ، وهو نصف من أشهر الإخوة في تصميم الأثاث ، من سيختار الفائزين بالمركز الأول والثاني والثالث في المسابقة.

 سيحصل الفائز أو الفريق الفائز بالمركز الأول في كل فئة على الجائزة الكبرى البالغة 10،000 دولار.  سيحصل الفائزون بالمركزين الثاني والثالث على جوائز نقدية يبلغ مجموعها 5000 دولار و 3000 دولار على التوالي ، مع حصول المتسابقين النهائيين المتبقيين على جوائز تكريم مشرفة و 1000 دولار.

 سيتلقى كل من الفائزين الثلاثة الأوائل دعوة لحضور مؤتمر مطوري سامسونج لهذا العام - الذي عُقد في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر في سان خوسيه ، كاليفورنيا - حيث سيتلقون جوائزهم رسميًا.  كما سيتم عرض نماذج من أكبر خمسة مقالات في المؤتمر.

 دعوة جميع المبدعين

 العد التنازلي رسميا!  إذا كنت تعتقد أنك قد حصلت على فكرة رائعة عن ملحق كلاكسي أو لعبة غرافيك لتغيير اللعبة ، فأرسل مفهومك إلى موقع ديزن على الويب بحلول 4 أغسطس للحصول على فرصة للفوز بأحد أفضل الجوائز في المسابقة.

جديد قسم : سامسونج - Samsung

إرسال تعليق