شركة سامسونك تقدم هاتفها الجديد سامسونك فيليب 2019

مع تزايد احتياجات بيئة الاجتماعات الذكية ، هناك اهتمام متزايد بجهاز سامسونك فيليب لعام 2019.  أتيحت للجمهور في مختبر المعلومات والاتصالات 2019 الفرصة لتجربة المنتج ، وعندما اختبروه ، اندهشوا من سرعة القلم والملمس للفرشاة ، وكذلك إلى أي مدى كان شعورك حقيقيًا باستخدام هذه اللوحة البيضاء الرقمية.  تلخص غرفة أخبار سامسونك جهاز سامسونك فيليب 201 مع وظائف متنوعة لبيئة اجتماعات رقمية بثلاث كلمات رئيسية: القلم والراحة والتصميم.

القلم: الاتصال بين العرض والمستخدم الخاص به


تعد تقنية التعرف على الكتابة غير العادية لعام 2019 من سامسونج أحد العناصر الرئيسية للتحسين.  يوفر المنتج قلمًا سلبيًا بدون مكونات إلكترونية بداخله ، بدلاً من قلم نشط به دوائر كهربائية.  يمكن للمستخدمين أن يقرروا الكتابة على الشاشة باستخدام القلم المزود مع سامسونك فليب ، لكن يمكن استبدال ذلك بكائنات أخرى مثل القلم أو القلم الرصاص أو حتى العصي الصغيرة بدلاً من ذلك.  يتمتع جهاز سامسونك فليب في 2019 بقدرة محسّنة على التعرف على سماكة كائنات الكتابة وتعكس سماكة الشاشة.


سامسونك فيليب هو استثنائي في سرعة التعرف على الكتابة ولا يوجد لديه أي تأخير على الإطلاق.  مع سرعة التعرف المحسنة مقارنةً بـ سامسونك فيليبالسابق ، يعد المنتج الجديد هو الأسرع في هذا المجال.  كما أنها توفر لك إحساسًا تناظريًا في بيئة رقمية عبر القلم الورقي.  على سبيل المثال ، يوفر القلم المصنوع من مواد خشبية الشعور باستخدام قلم رصاص.  باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين الكتابة أو الرسم على الشاشة باستخدام ملف التعريف النحيف لأداة القلم الرصاص الواقعية.


 لدعم عملية التفكير في الاجتماعات ، توفر قدرة وضع القلم على التعرف على سمك الكائن أربعة خيارات - القلم الرفيع ، الأقلام ، ممحاة الإصبع ، وممحاة النخيل.  تتيح هذه الميزة للمستخدمين أن يكون لديهم بيئة اجتماع تماثلية كما لو كانوا يستخدمون علامة حقيقية وأداة تمييز وممحاة.  بالإضافة إلى ذلك ، فإن وضع الفرشاة الجديد فيسامسونك فيليب  هو مفهوم جديد ومبتكر.  إنه يشدد على مزيد من التفاصيل من خلال السماح بلمسة التعرف على الشاشة في 1024 مستوى مفصل.  إنه حتى يتعرف على اللمسة الأكثر حساسية للفرشاة.


 عندما تقوم بالرسم على شاشة سامسونك فيليب مع وضع خاصية Brush ، تتعرف الشاشة على سمك الفرشاة التي تستخدمها.  يتم التعبير عنها جميعًا تمامًا على الشاشة تمامًا مثل اللوحة التماثلية.  يمكن للمستخدمين تجربة نوعين من القوام الطلاء - الرسم الزيتي واللوحة المائية.



 على سبيل المثال ، عند رسم خط أزرق في وضع الرسم الزيتي ورسم خط أصفر في الأعلى ، سيتم خلط اللونين حيث يتداخلان مع بعضهما البعض.  كما لو كنت تستخدم طلاءًا حقيقيًا لم يجف بعد ، فسوف يختلط اللونان معًا بلون أخضر ، تمامًا مثل لوحة زيتية على قماش.  وإذا نقرت على خيار طلاء التجفيف ورسمت خطًا جديدًا ، فإن الخطوط السابقة تجف وتمنع أي ألوان جديدة من الاختلاط معًا.

جديد قسم : هواتف دكية

إرسال تعليق