في هدا الصيف إبقى بصحة جيدة مع تطبيق سامسونك هيلت

إنه موسم الصيف رسمياً وهذا يعني رحلات الطريق التلقائية والملاذات المثيرة والأيام التي تستمتع بأشعة الشمس على الشاطئ.  لكن وقت الإجازة لا يعني بالضرورة التراجع عن العادات الصحية أو التخلي عن روتينك الصحي.

 مع تطبيق سامسونك هيلت ، لديك مدرب صحي خاص بك في جيبك.  من مرحلة العد إلى النوم ، يمكنك تتبع مجموعة متنوعة من عوامل الصحة والرفاهية وتحديد الأهداف بحيث تظل دائمًا على المسار الصحيح ، حتى لو كنت تنغمس في متعة صيفية صغيرة.  متوفر على هاتفك 1 وبدعم من أجهزة كلاكسي القابلة للارتداء ، إليك كيف يمكنك الحفاظ على أهدافك الصحية على المسار الصحيح مع سامسونك هيلت هذا الصيف .

 احصل على الراحة التي تحتاجها

 ربما الأهم من ذلك هو أن العطلة الصيفية هي وقت للاسترخاء والراحة.  إليك بعض الطرق للتأكد من حصولك على البقية التي تحتاجها:

 1) تتبع الإجهاد الخاص بك

 قم بقياس مستويات التوتر لديك قبل وبعد ذلك لترى إلى أي مدى تمكنت من الاسترخاء مع جهاز تعقب الصحة من سامسومك.

 2) النوم مثل طفل

 تأكد من حصولك على ليلة نوم كاملة ، وربما إضافية قليلاً ، من خلال جهاز تعقب النوم من سامسونك هيلت.  يتيح لك ارتداء ساعة كلاكسب أو كلاكسي واتش اكتيف أو كلاكسي فت  جمع مزيد من المعلومات التفصيلية حول المراحل الأربع للنوم ، حتى تعرف أنك تحصل على جودة عالية.

 3) خذ نفسا عميقا

 التأمل واليقظة هما طريقتان رائعتان لإعادة شحن البطاريات العاطفية.  يمكن أن يساعدك تطبيق سامسونك هيلت على الاستقرار مع تمارين التنفس العميق الموجهة.

الحصول على تجريب لا يهم أين أنت

 الاجازات هي وقت كبير للحصول على نشاط.  سواء كنت تمشي أو تلعب كرة الطائرة الشاطئية ، إليك بعض الطرق لزيادة معدل نبضات القلب من خلال سامسونك هيلت:

 1) تتبع مجموعة متنوعة من التمارين

 من الجولف إلى اليوغا ، يمكن لـ سامسونك هيلت تتبع أنشطتك والسعرات الحرارية التي تحرقها.

 2) اكتشف البرامج المناسبة للعطلات

 استخدم ميزة ديسكوفر للعثور على برامج اللياقة البدنية التي يمكنك القيام بها في غرفتك بالفندق أو على الطريق بدون الكثير من المعدات.

 3) الانضمام إلى عطلة التحدي

 يمكنك التمرين مع كل من أصدقائك ، والأشخاص من جميع أنحاء العالم من خلال الانضمام إلى التحدي تحت علامة التبويب "معا" في تطبيق سامسونك هيلت

ابق القلب ذكيًا ورطبًا في الحرارة

 1) الحفاظ على فوز

 يُعد الاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق أحد أفضل أجزاء الصيف ، ولكن الحرارة يمكن أن تكون قاسية في قلبك.  في كل درجة ترتفع فيها درجة الحرارة الداخلية ، ينبض قلبك بمعدل 10 نبضات في الدقيقة بشكل أسرع.  قم بقياس معدل ضربات القلب باستخدام هاتفك الذكي أو كلاكسي واتش أو كلاكسي فت وتتبعه في تطبيق سامسوتك هيلت للتأكد من أنك لا تبالغ فيه.

2) تتبع كمية المياه الخاصة بك

 البقاء رطبًا في حرارة الصيف أمر مهم لتفادي الجفاف وضربة الشمس.  قم بتعيين الأهداف وتتبع كمية المياه التي تتناولها في تطبيق سامسونك هيلت على جهازك للتأكد من حصولك على سوائل كافية.

جديد قسم : سامسونج - Samsung

إرسال تعليق