شركة ابل تطلق هاتف جديد ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس من الافضل ؟


يتوفر الآن ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس يمكنك الطلب على الموقع الرسمي لشركة ابل وفي معظم شركاء شركات الاتصالات.  في حين أن آخر الأسهم ، من المقرر أن يتم تسليم أول ترتيب مسبق في 20 سبتمبر.

 يبدأ هاتف ايفون 11 بحجم 6.1 بوصة بسعر 699 دولارًا و 5.8 بوصة ايفون 11 برو مقابل 999 دولارًا و 6.5 بوصة ايفون 11 برو ماكس مقابل 1099 دولارًا.  يأتي كل طراز بسعة 64 جيجابايت كخيار تخزين أساسي ، مع توفر خيارات ترقية بسعة 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

 يعتمد ايفون 11 على ايفون اكس ار مع مزيد من عمر البطارية ونظام كاميرا مزدوج (عادي وعريض للغاية) ، وكاميرا أمامية مطورة بدقة 12 ميجابكسل ، وأداء أسرع ، وزيادة المتانة ، ومقاومة للماء ، وخط جديد من خيارات الألوان  .  يأتي هاتف ايفون 11 بألوان زاهية أكثر من طريقة اكس ار الجريئة ، وهو متوفر باللون الأسود والأبيض والأرجواني والأصفر والأخضر .

 فاجأتنا شركة ابل أيضًا بسعر أقل جديد لـ ايفوم: 699 دولارًا.  هذا أقل بـ50 دولار مما باعه ايفون  اكس ار  لهذا الوقت من العام الماضي.  ومع ذلك ، فإن جهاز ايفون اكس ار  لا يزال في التشكيلة وأصبح الآن أرخص - بسعر 599 دولارًا فقط.

 الهواتف المتطورة الجديدة هي ايفون 11 برو و ايفون 11 برو  ماكس ، الخلفاء الطبيعيان لجهاز ايفون اكس و ايفون اكس اكس ماكس.  إنها تتميز بشاشات اوليد مطورة مع مجموعة أكبر من التباين ، وشريحة A13 ذاتها وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل مثل ايفون 11 ، وزيادة مقاومة التحطيم والمتانة ، ومقاومة للماء حتى عمق 4 أمتار لمدة 30 دقيقة ، وتتميز بالكاميرا الثلاثية الجديدة  النظام.

 تحتوي الكاميرات الخلفية على عدسات واسعة وعريضة للغاية موجودة في ايفون 11. ومع ذلك ، فهي تشتمل أيضًا على العدسة المقربة 2x للحصول على لقطات عن قرب.  تتم ترقية العدسات العريضة والمقربة مقارنةً بما تم عرضه في جهاز ايفون اكس.  يمكن للهاتف معالجة بيانات الصور من العدسات الثلاث في وقت واحد ، مما يسمح بالتسجيل من كاميرات متعددة في نفس الوقت.  تمت ترقية تسجيل الفيديو بدقة 4K مع نطاق ديناميكي ممتد للحصول على أداء إضافي منخفض الإضاءة وتحسين مستوى الصورة.

 يدعم كل من ايفون 11 و ايفون 11 برو الوضع الليلي الجديد الذي يعمل على تحسين التصوير الضوئي بدرجة كبيرة ، كما يظهر في هذا المثال الواقعي.  في وقت لاحق من العام ، ستدعم الهواتف أيضًا ميزة جديدة تسمى ديب فيزيون.  يجمع ديب فيزيون بين بيانات الصورة من جميع العدسات ويستخدم التعلم الآلي لإنشاء صورة بتفاصيل أكثر وضوضاء أقل مما يمكن أن يكون ممكنًا.

 تتمتع جميع الهواتف هذا العام أيضًا بأوقات محسنة لعمر البطارية ، وهو ما يتجاوز سجل عمر بطارية ايفون اكس.  يمكن أن يحصل ايفون 11 على ساعة إضافية مقارنةً بـ ايفون اكس ، وقد تم تقييم ايفون 11 برو لمدة أربع ساعات إضافية مقارنة بـ ايفون اكس في العام الماضي ، ومن المفترض أن يستمر الحد الأقصى لمدة تصل إلى 5 ساعات إضافية عن ايفون اكس ماكس العام الماضي.

 يبدأ ايفون 11 برو من 999 دولار ، و ايفون 11 برو ماكس يبدأ من 1099 دولار.  يتم تعديل الألوان الفضية والرمادية والفضائية المألوفة مع تشطيب جديد من الزجاج غير اللامع - وهناك خيار جديد تمامًا للون الأخضر منتصف الليل.  يمكنك الآن طلبالهاتف على المتاجر الالكترونية الخاصة ب شركة ابل  أو عبر تطبيق ابل.

جديد قسم : هواتف دكية

  1. بالنسبة لي ايفون 11 برو ماكس هو الافضل بدون منازعة

    ردحذف